• وعد حب
  • أتعرفونها
  • فيديو منى فاروق كاملة تحميل ءىءء طارق اللبيب الحلقة 6 ها يازول لمان حمد ماشي علي فدوى في البيت ما حس بي طول الطريق ولاشاف مسافة السكة وكان ملخوم جدا وبضرب في البوري للعربات عشان يفتحو ليهو الطريق ويخرم بيجاي ويتخطا بيجاي المهم وصل سريع وقف العربية ودق الباب في بت صغيرة عمر 11 سنة فتحت الباب قالت ليهو خش ياعمو خالتو فدوي عيانة وبتبكيوراسها لافي قاليها امشي كلميها قولي ليها حمد بتاع الامجاد جا قالت ليهو خش هي عارفاك انت جاي المهم حمد خش في اوضة كدا قدامها برنده قعد في البرنده البنية الصغيرة دي بت الجيران وامها قاعدة جوة مع فدوى الظاهر جايه عشان تقعد مع الطفلين الاتنين محمد عمرو 5 سنة وايه عمرها تقريبا سنتين ونص والاتنين لامن حسو بي حمد جا برة جو جارين الاتنين محمد قال ليهو انت ياعمو صاحب بابا قال ليهو ايوة قاليهو بابا وينو ماما عيانة قاليهو في الشغل وانا مودي ماما للدكتور وهسي بتكون كويسة لحظات بس وجات فدوي متكلة على المراة المعاها وظاهر عليها التعب والارهاق اول حاجة قبل كل حساب حمد اتفاجا من الجمال الكابي فوق فدوى زي مطر الخيرسان وماكان متخيل انو صاحبو الكهربجي البسيط زوجتو بالزي ده المهم احساس الشفقة عليها من الاعياء الظاهر فوقها شتت دهشتو بي جمالها وغلب عليهو احساس الاشفاق وقام علي حيلو على شان يساعدها ويدررجا مع المراة لكن وقف في اخر لحظة والمراة وفدوى حسو بي شفقة الانسان ده وقام جري فتح باب الامجاد الورا وقال ليهم اركبو المراة قالت ليهو لالا امشي انت وصلها انا بقعد مع الشفع ما معاهم زول لمن يجي الزاكي انا برسلو ليكم قال ليها خلاص نحن هسي اول حاجة بنغشى المستوصف القدام ده لو حولونا للمستشغى انا بضرب ليك اديني رقمك شال رقم المراة ومشى وتلفون الزاكي مازال معاهو تلفون ربيكا وشاشتو مغبشة وقفلو البيورا ملصق بي لستكة قروش وحالتو بالبلا دور طوالي ماشي على المستوصف وبتكلم معاها فدوى شدي حيلك شويه قريبنا نصل الف سلامة عليك قالت ليهو الله يسلمك ويبارك فيك يا اخوي تسلم كتير ازعجتك معاي قال ليها انتي بتقولي في شنو يافدوى انتي مرة اخوي وفي مقام اختي وسايق ماشي على المستوصف قرب يصل عاين ليها بالمراية كدا وقال ليها فدوى البسي التوب كويس وغطى راسك ما تتبشتنى كدا خلاص وصلنا وصل وقف العربية ونزل فتح ليها الباب قال ليها بتقدري تدخلي براك ولا اسندك قال ليهو بقدر المهم اتقدرت ودخلت انتظرو شوية ودخلا على الدكتورالدكتور كشف ليها يدها وربط ليها جهاز قياس الضغط لمن الدكتور كشف ليها يدها حمد قبل على الحيطة من شنو ماعارف المهم الدكتور قال ليها الضغط منخفض 80 50 نازل شديدطبعا دخلوها سريع العنبر وراح مركب ليها درب بتاع ملح وجلكوز تقريبا ما متاكد المهم شفطت الدرب داك فتحت عينيها شوية والوقت ماشي على الساعة 2 شالو منها عينات الدم والبول للفحص المعملي عشان يشوفو الهبوط ده اسبابو شنو ولغاية الوكت ده الزاكي ماضرب وحمد ينقنق براهو على شوف الزاكي ده على الاقل المفروض يشوف ليهو تلفون من اي حتة ويتصل في تلفونو يشوفو وين الدكتور لمن اتاكد من انها بقت احسن من حالتها الاولى الجات بيها قال ليهو خليها تاخد راحتها شوية على بال ماطلعت الفحوصات عشان نشوف الحاصل شنو حمد قاليها يافدوى لو حاسة نفسك كويسة هسي نوديك البيت وبعدين بنجي راجعين للفحوصات انا والزاكي قالت ليهو انا كويسة شديد الحمد لله حمد قال للدكتور خلاص نحن بنمشي والمساء بنجي نشوف الفحوصات خلاص خير وقامت من السرير عادي الحمد لله في كامل الصحة وطلعو ركبو وبس ماسكة تشكر في حمد الله يبارك فيك ياحمد والله حسستني انو انا عندي اخو يتوزن بالدهب انا ياحمد اخوي واحد الله يرحمو اتوفى في السعودية السنة القبل الفاتت لكن الحمد لله الليلة اتاكدت انو ربنا عوضني قال والله كمان انا ما حسيت الا محاسن اختي عيانة الله يديها العافية ويديك ماشاء الله وليداتك عجبوني ربنا يحفظهم قالت ليهو بس طلبي الوحيد منك خليك قريب من الزاكي الزاكي ده ياهو الفضل لي في الدنيا قال ليها الزاكي ده اخوي الكنت بفتش عليهو وان شاء الله تاني مايفرقنا الا الموت قالت ليهو ان شاء بعد عمر طويل ربنا يديكم العافية ويخليكم لبعض طبعا يا حمد الزاكي حكا لي بسماح وياريت تجيبها تعرفني عليها قال ليها حاااضر اوعدك والله كان شوية كدا تهديها لي من الوساوس ههه قالت ليهو ماتشيل هم بس انت جيبها لينا دي كلها كانت ونسة حمد مع فدوى وهم راجعين على البيت وصلو ودخلت المراة اتلقتهم جنب الباب واطمانت جدا فدوى قالت لي حمد ادخل نسويلك كباية شاي قال ليها والله مابقدر بس اشرب لي كباية موية عطشان ومدردق طوالي نشوف الشغل بجيكم المساء نمشي نشوف دخل قعد جابت ليهو الموية بشرب في الموية كدا وهي واقفة قدامو مبسوطة منو وفرحانة بيهو في اللحظة دي الزاكي جاء داخل الى اللقاء

فيديو" منى فاروق والمطربة شيماء الحاج - YouTube فيديو منى فاروق كاملة تحميل ءىءء

اقرألاطفالك

فيديو مني فاروق وخالد يوسف موسيقى مجانية mp3 ، دندنها - dndnha - dandana موسيقى mp3 مجانا.. فيديو مني فاروق كامل يوتيوب. فيديو كامل فضيحة منى فاروق وشيماء الحاج قبل الحذف 18 التحميل اسفل الصور تحميل مباشر من هنا التحميل للتواصل معنا. حمل الان hd فيديو منى فاروق بدون تشفير 18 فيديو مني ... افضل برنامج تنزيل فيديوهات وموسيقى فى العالم يوتيوب موسيقى Mp3 مجانية وأغاني mp3.. بعد فضيحة مني فاروق و شيماء ... فيديو رانيا يوسف مع خالد يوسف شاهد قبل الحذف 18 الفيديو المسرب. تحميل فيلم رانيا يوسف والذي اثاء جدلا واسعا على مواقع ... مني فاروق فيلم كامل مثير وحصري ساعه كامله. ونجعلهم الوارثون يريد ارض مصر والشام وقرأ حمزة ويرى فرعون بالياء وفتح الراء والمعنى ويقع فرعون وقومه فيما خافوه وحذروه من جهة بنى اسراءيل وظهورهم وهامان هو وزير فرعون وكبر رجاله وهذا الوحى الى ام موسى قيل وحى الهام وقيل بملك وقيل فى منام وجملة الامر انها علمت ان هذا الذى وقع فى نفسها هو من عند الله قال السدى وغيره امرت ان ترضعه عقب الولادة وتصنع به ما فى اآلاية لأن الخوف كان عقب كل ولادة واليم معظم الماء والمراد نيل مصر واسم ام موسى يوحانذ وروى فى قصص هذه الاية أن ام موسى لفته فى ثيابه وجعلت له تابوتا صغيرا وسدته عليه بقفل وعلقت مفتاحه عليه واسلمته ثقة بالله وانتظارا لوعده سبحانه فلما غاب عنها عاودها بثها واسفت عليه واقنطها الشيطان فاهتمت به وكادت تفتضح وجعلت الاخت تقصه اي تطلب اثره وتقدم باقى القصة فى طه وغيرها والالتقاط اللقاء عن غير قصد وءال فرعون اهله وجملته واللام فى ليكون لام العاقبة وقال ص ليكون اللام للتعليل المجازى ولمكان مئاله الى ذلك عبر عنه بلام العاقبة وبلام الصيرورة انتهى وقرأ حمزة والكساءى وحزنا بضم الحاء وسكون الزاى والخاطئى متعمد الخطإ والمخطئي الذى لا يتعمده